الخميس 18 أبريل 2024

لكل من ترغب بمظهر جديد كليًا.. أفضل الأساليب لتحديث خزانة ملابسك بميزانية محدودة!

أفضل الأساليب لتحديث
أفضل الأساليب لتحديث خزانة ملابسك كليًا!

غالبًا ما يرتبط في أذهاننا تجديد خزانة ملابسنا أو تحديث مظهرنا بنفقات مالية كبيرة، ولكن الواقع يشير إلى أن هذا الأمر أسهل وأرخص بكثير. 

يتسبب الملل من مظهرنا الحالي في الشعور بأننا بحاجة إلى تجديد خزانة الملابس للتخلص من هذا الشعور، وذلك بسبب الإحساس بأن مظهرنا مكرر وممل.

توضح الحقيقة أن مظهرنا الشخصي ينعكس على نظرتنا للحياة وطريقة تعاملنا معها، حيث يجب الانتباه إلى الأساليب والسلوكيات التي نتبعها في الحديث والتصرف.

“قد تتحول الفساتين إلى قمصان مميزة، وبالعكس فإن فكنزة بسيطة أعلى الفستان بإمكانها أن تحول الفساتين إلى تنانير رائعة”

وبما أن معظم السيدات تميل في كثير من الأحيان إلى الاعتقاد أنه من أجل تجديد خزانة الملابس أو تحديث مظهرنا، علينا أن ننفق الكثيرَ من المال، سنُقدم لكِ هنا بعض النصائح والحيل التي تُمكنكِ من تحديثها بإنفاق قدر أقل من المال.

1- تقييم خزانة ملابسكِ الحالية

يجب أن تحتوي خزانة ملابسكِ على الأقل على القطع الأساسية السهلة التالية: فستان أسود صغير، بلوزة بيضاء، كارديجان محايد، تنورة بطول الركبة، بنطلون أسود، بنطلون جينز، تي شيرت بلون سادة، زوج من الأحذية بكعب، زوج من الأحذية المسطحة، وحقيبة يد أساسية.

هذه القائمة هي أساس أي خزانة ملابس جيدة.

عادةً يمكن خلط هذه العناصر وتوفيقها مع قطع أخرى من الملابس للخروج بزي يبدو جديدًا في أي مناسبة، دون إنفاق الكثير من المال وشراء ملابس جديدة.



2- حاولي الاستفادة من مبيعات نهاية الموسم

تخفِّض المتاجر أسعارَها وتعمل تخفيضات في نهاية كل موسم، لإفساح المجال أمام سلع الموسم التالي.

يمكنكِ معرفة مواعيد هذه التخفيضات من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية لمتجر ما.

تبدأ المتاجر مبيعات الربيع في مارس/آذار، ويعتبر شهر يوليو/تموز بداية تخفيضات أسعار المبيعات الصيفية، ويمتد مباشرة حتى شهر أغسطس/آب.

أما مبيعات الخريف فتبدأ تحفيضاتها في سبتمبر/أيلول وحتى أكتوبر/تشرين الأول، وهكذا.