الخميس 18 أبريل 2024

أفضل الحيل لتمديد بنطال الجينز القديم ستدهشك بالفعل!

إفضل الحيل لتمديد
إفضل الحيل لتمديد بنطال الجينز القديم ستدهشك بالفعل!

بنطال جديد من الجينز يشبه نوعًا ما زوجًا جديدًا من الأحذية، مؤلم وضيق وغير مريح جدًا في الفترة الأولى! 

وحتى بعد ارتدائه وغسله مرات عديدة قد يتقلص ويصبح أقصر قليلًا أو ضيقًا في منطقة الخصر.

سواء كنتِ تريدين مساحة أكبر في منطقة الساق أو الخصر أو فتحة القدم سترغبين في تجربة هذه الحيل العشرة السهلة لتمديد بنطال الجينز العنيد وجعله مريحًا أكثر، وفقًا لخبراء الموضة.

بلِّل بنطالك الجينز ثم قم بتمديده

خذي زجاجة رذاذ واملئيها بالماء الدافئ ورشي بنطالك بشكل جيد من الأمام إلى الخلف. تنصح خبيرة تنظيف الملابس، كاتي براون أن تبللي البنطال بأكمله، ثم اسحبي القماش بشكل جيد وشديه في تلك المناطق التي تودين تمديدها، بعد ذلك إن أردتِ نتائج أفضل ارتدي الجينز الرطب حتى يجفَّ.

ارتدي نفس البنطال مرارًا وتكرارًا

ماذا يحدث عندما ترتدين نفس الجينز عدة مرات على مدار الأسبوع؟ سوف تشعرين بأنه أكثر راحة. لذا إذا لم يكن الاستحمام في البنطال هو أسلوبكِ، ولم يكن لديكِ وقت للجلوس مع مجفف الشعر، فيمكنك الاعتماد على قوة الوقت.

مع بعض الصبر والمثابرة، والتوقف عن غسلها لأطول فترة ممكنة، سوف يصبح الجينز مريحًا للغاية ويناسب جسمكِ.



استفيد من قوة الحرارة

ليس لديكِ زجاجة بخاخة للماء؟ ليس هناك أي مشكلة، تقول براون لـموقع أجنبي إن مجفف الشعر يمكنه أن يساعدكِ أيضًا. "ما عليكِ سوى توجيه الحرارة مباشرة إلى المناطق التي تريدين تمديدها". وتضيف أنه وبمجرد أن يصبح الجينز الخاص بك دافئًا استخدمي يديكِ لسحبه وشدهِ وتمديد المناطق الضيقة.

استخدم أداة توسيع الخصر

نعم عزيزتي، لقد تم صنع أداة تسهل عليك توسيع خصر ذلك البنطال الذي يكاد يخنقكِ. إن أداة توسيع الخصر تشبه إلى حد ما الجهاز المستخدم لتمديد الأحذية، كما أنها تعمل كالسحر.

قد تحصلين على ما يصل إلى 3 سم على خصركِ نتيجة التمدد، كل ما عليك فعله هو تبليل البنطال مكان الخصر بماء فاتر، وتأكدي من أنه رطب، ثم أدخلي الأداة وأديري المقبض لتوسيعه. من الأفضل أن تتركي الأداة ليلةً كاملة في البنطال، أو إذا كنتِ بحاجة إلى توسيعه أكثر، فيمكنكِ إعادة التجربة مرة أخرى بعد بضع ساعات.