الخميس 18 أبريل 2024

قطع ملابس لا تنتهي موضتها أبدًا.. يجب أن تكون في خزانة كل فتاة!

ملابس يجب أن تكون
ملابس يجب أن تكون في خزانة كل فتاة!

 

مع دخول فصل الخريف وانتهاء فصل الصيف، ستحتاج إلى إجراء تغييرات في خزانة ملابسك لتناسب التغيرات الجوية والملابس المناسبة للعمل أو الجامعة.

وبسبب تغيرات الموضة المستمرة واختلاف الصيحات، قد يكون من الصعب اختيار الملابس المناسبة في هذه المرحلة. ولكن يمكن تبسيط هذه المهمة عن طريق اختيار الملابس العصرية والأنيقة التي لا تنتهي موضتها أبدًا، ويمكن ارتداؤها في الصيف والشتاء وفي العمل وفي الخروجات اليومية.

الجاكيت الجلد الأسود سيستمر في خزانتك لسنوات

يمتاز الجاكيت الجلد الأسود أنه مناسب لجميع الأوقات، سواء في الليل أو النهار، وخلال الأيام العادية والممطرة كذلك.

ويمكن تنسيق هذا الجاكيت الجلدي مع عدة قطع، منها سروال الجينز، أو الفساتين، أو التنانير، أو حتى مع سروال كلاسيكي، من أجل العمل.

وتختلف أثمان الجاكيت الجلد الأسود حسب نوع الجلد الذي صُنع منه، لكن بالرغم من أن أسعاره مرتفعة بعض الشيء، لكن ميزته أن يستمر في خزانتك لسنوات طويلة.

القميص الأبيض القطعة المثالية في خزانتك 

يعتبر اللون الابيض من بين الألوان التي يسهل تنسيقها مع ألوان أخرى، سواء كانت ڼارية أو ترابية، كما أنه يسهل دمج القميص الكلاسيكي مع إطلالاتك باختلافها، الأمر الذي يجعل من القميص الأبيض قطعة مثالية لتكون في خزانة ملابسك.



وهناك أنواع كثيرة للقميص الأبيض، منها الطويل، والقصير، وبأكمام أو دون، كما يمكن لك اختيار قميص بأزرار أو من غيرها، ولكل هذه الموديلات تساعد للحصول على نفس النتيجة.

"البليزر" الكلاسيكي لإطلالات مختلفة

يعتبر الجاكيت الرسمي، أو "البليزر"، من بين أهم القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك، لسهولة تنسيقه مع مختلف إطلالاتك، سواء كانت كلاسيكية، أو لخرجاتك اليومية.

وبالرغم من تغير موديلات "البليزر" من فترة لأخرى، سواء من خلال القصات أو الألوان، لكن القصات الكلاسيكية القديمة تعتبر الأكثر سهولة من حيث التنسيق، لأن موضتها لا تنتهي أبدًا.

ومن أجل ضمان أن الجاكيت الرسمي هذا سوف يلائم مختلف إطلالاتك، ينصح بأن يكون باللون الأسود، أو الأزرق الغامق، أو البيج.