الخميس 18 أبريل 2024

أروع الإضافات للذكاء الاصطناعي ChatGPT لمتصفح حاسوبك!

أروع الإضافات للذكاء الاصطناعي ChatGPT لمتصفح حاسوبك!

أروع الإضافات للذكاء
أروع الإضافات للذكاء الاصطناعي ChatGPT لمتصفح حاسوبك!

تمكّن ChatGPT، التطبيق الذي طوّرته شركة OpenAI، من اكتساب أكثر من 100 مليون مستخدم في غضون شهور من إطلاقه

ما جعله أسرع تطبيق نمواً في العالم. 

وبفضل خدماته الذكية المجانية والمدفوعة، يسهّل استخدامه الكثير من المهام اليومية بكفاءة عالية.

لا تقتصر إمكانيات ChatGPT على خدماته الذاتية فقط، بل تتعداها إلى العديد من الإضافات التي طوّرها المطوّرون الآخرون واستفادوا فيها من الذكاء الاصطناعي المدمج في التطبيق. وهذه الإضافات تضفي على متصفح الويب الخاص بك قدرات هائلة وتسهّل استخدامه في مهام متنوعة.

بدلاً من الحاجة إلى التنقل بين علامات التبويب المختلفة في ChatGPT للوصول إلى المعلومات المطلوبة، يمكن لإضافات الذكاء الاصطناعي المتاحة للمتصفح أن تساعدك في توفير الوقت وتجاوز العقبات والقيود المتعلقة بالوصول إلى المحتوى المطلوب.

 



على سبيل المثال، يمكنك إنشاء محتوى مدعوم بالذكاء الاصطناعي من أي موقع على الويب، وتشمل ذلك كتابة تغريدات جذابة على تويتر باستخدام الذكاء الاصطناعي من ChatGPT. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيادة الكفاءة وتحسين الإنتاجية بشكل عام من خلال إنشاء المحتوى بشكل آلي، مثل إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل بريد إلكتروني بسرعة

باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي للمتصفح، وتلخيص محتوى الفيديو من موقع يوتيوب. وهناك العديد من إضافات الذكاء الاصطناعي المتاحة لمتصفحك، وفيما يلي 8 من أفضلها للاستفادة من ChatGPT.

1- معلومات الإنترنت وذكاء ChatGPT بين يديك مع WebChatGPT

على الرغم من قدرات ChatGPT العديدة، لكنه يفتقر إلى الوصول إلى أحدث المعلومات على الإنترنت، ومعلوماته تقتصر على بيانات 2021، ما يجعل الإجابات قديمة ولا تواكب أي تحديث للمعلومات بعد ذلك التاريخ.
لذا تعتبر WebChatGPT من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي التي يمكنك استخدامها. وتكون إجابات الذكاء الاصطناعي حديثة ومواكبة لآخر التحديثات.