الإثنين 04 مارس 2024

(انواع العيون) وأشكالها وما هي دلالاتها؟!تعرف على شخصيتك من خلال شكل عينيك

موقع أيام نيوز

أشهر انواع العيون واسمائها
تتعدد انواع العيون واسمائها وتختلف من امرأة لأخرى لاسيما أن العيون بشكل عام تعد السر الحقيقي وراء الجمال والسحر الملفت للنظر حيث تكمن فيها المشاعر وتغني بها الشعراء والمغنيين وذاب في عشقها المحبون لذلك تحرص المرأة على العناية والاهتمام بها اهتماما بالغا من حيث وضع المكياج المناسب لها الذي يتماشى مع لون العين ولكن هل تعرفين عزيزتي المرأة اسم عينيك الجميلتين أم لا 
انواع العيون واسمائها
توجد العديد من أنواع العيون بأسمائها المختلفة والتي تتميز كل عين منها باسم مختلف ولون جميل صفة تميزها عن غيرها من العيون ومن أجمل أنواع العيون واسمائها ما يلي
العيون العميقة هي العيون التي تكون فيها عظمة العين بارزة للخارج تحت الجبين مباشرة وتكون العين للداخل قليلا ويظهر ذلك واضحا من الجفن المتحرك.
الجاحظة هذه العيون يكون فيها العين والجفن بارزين للخارج بشكل كبير وملحوظ وتعتبر من العيون المميزة والجميلة.
الآسيوية تتميز هذه العيون بحجمها الصغير جدا وتكون الجفون بها موحدة كما لا يوجد أي عظمة بارزة لها تحت الحاجبين.
الناعسة تبدو هذه العيون وكأنها تريد النوم خاصة أن شكلها يكون دائما متجه لأسفل لذلك يطلق عليها هذا الاسم.
المسحوبة هي عيون يظهر شكلها مسحوبا لأعلى تشبه في شكلها حبة اللوز.
الكحلاء هي العيون التي يظهر فيها الجفن كأنه ملون باللون الأسود دون وضع أي مساحيق تجميل ويظهر ذلك نتيجة لكثافة الرموش الداكنة.
الدعجاء هي العيون السوداء التي تتصف بالسواد الداكن مع البياض الشديد من حولها فضلا عن اتساع مقلة العين مما يظهر جمال أصحابها.
النجلاء هي عيون يتصف أصحابها بالاتساع والحدة وتعد من العيون الملفتة للنظر.
الحوراء تتميز بالاستدارة وبشدة سوادها وبياضها الذي يعطي للعين جمال مميز.
الشهلاء هي عيون رقيقة الجفون تتميز بالنعومة والرقة.
انواع العيون واسمائها
ألوان العيون وصفاتها
يمتلك كل منا عيون مختلفة الألوان سواء كانت سوداء أو بنية أو رمادي أو خضراء وغيرها ولكن هل تعرف أن كل عين من هذه العيون تحمل صفات أصحابها نعم هذا كلام صحيح لذلك تعال معنا كي تتعرف على صفات لون عينيك الجميلتين
العيون السوداء من العيون النادرة حول العالم فنادرا ما تجد احد تكون عينيه شديدة السواد وتتميز أصحابها بالشخصية القوية والثقة بأنفسهم وتحمل المسؤولية والإخلاص الشديد.
البني من أكثر العيون انتشارا حول العيون يتميز أصحابها بالقلب الطيب العطوف والرغة في مساعدة الآخرين وفي نفس الوقت الاعتماد على أنفسهم وحب المغامرة والإثارة وتقديم الټضحية.
العسلية هي خليط ما بين العيون الخضراء واللون البني يتميز أصحابها بالعفوية والأناقة وحب الآخرين ولكنهم لا يفضلون مشاركة أحد في أحبائهم وأصدقائهم ويحبون أن يثني عليهم الآخرين.
العيون الرمادي الړصاصي يتميز أصحابها بالشخصية القوية التي لها القدرة على السيطرة على الآخرين كما أنهم دائم ا يملكون رأي حكيم كما أن الجانب العاطفي