الخميس 18 أبريل 2024

ما الذي حصل في عرس غيث وسارة؟

موقع أيام نيوز

في الأيام الأخيرة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حفل زفاف غيث وسارة، وقد أثار طرد بيسان إسماعيل من حفل زفاف غيث مروان وسارة غضب متابعيها ومحبيها، حيث أعربوا عن استيائهم من هذا التصرف الغريب.

 وأكدت بيسان أنها تلقت دعوة رسمية من العروسين لحضور الحفل وكانت سعيدة بالمشاركة في فرحتهما. ولمعرفة الأسباب الحقيقية وراء طرد بيسان من الحفل، تابعوا قراءة المقال حيث سنوضح التفاصيل ونعرفكم على سبب طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان وسارة 2023 وتعليق إسماعيل على الموقف.

سبب طرد بيسان إسماعيل من حفل زفاف غيث مروان وسارة

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل بطردها من حفل زفاف غيث مروان وزوجته، بعد أن كان محفوفًا بخبر بخطبة بيسان اسماعيل وانس الشايب.



 ولا يزال السبب الحقيقي وراء طرد الشابة بيسان إسماعيل من حفل زفاف غيث مروان غامضًا، مما دفع الكثيرين إلى البحث عن سبب طرد بيسان اسماعيل على شبكة الإنترنت. من جهة ثانية، أكدت بيسان أنها تلقت دعوة من العروسين لحضور الحفل واستعدت له. 

ورغم أنها خرجت من منزلها وهي ترتدي فستانًا وتضع مكياجًا، إلا أنها وصلت إلى الحفل وتفاجأت بعدم السماح لها بـ دخول بدون إذن مسبق من قبل الحرّاس.

 وعلى الرغم من أنها تلقت اتصالًا يؤكد عدم السماح لها بالحضور، إلا أن السبب الحقيقي لطردها من الحفل لا يزال غير واضح حتى الآن. هل هو بسبب أنها لم تتلقى دعوة من الأساس أم أسباب أخرى أدت إلى طرد بيسان إسماعيل من زفاف غيث؟