الخميس 18 أبريل 2024

ما هي أشهر برامج تعديل الصور المناسبة للجوال؟

موقع أيام نيوز

نحتاج يوميًا إلى تعديل الصور قبل نشرها حتى تصبح مثالية ومناسبة للمشاركة، فما هي أشهر البرامج التي يمكن تحميلها على الجوال؟

تابع القراءة للتعرف معنا على أشهر 6 برامج مناسبة للجوال.

بيكسآرت فوتو استديو PICSART PHOTO STUDIO

 تطبيق بيكس آرت فوتو استوديو

نادرًا ما ستجد هاتفًا ذكيًا يخلو من تطبيق بيكس آرت فوتو استوديو الغني عن التعريف!

بيكس آرت فوتو استوديو هو برنامج تعديل صور للاندرويد والآيفون، ويعد من أفضل تطبيقات الهاتف الذكي المجانية والتي لا يمكن الاستغناء عنها، وذلك بفضل المزايا الأكثر من رائعة التي لا تتوفر في أي برنامج تعديل للصور بسهولة!



 تشمل أبرز خيارات هذا التطبيق القدرة على تصغير وتكبير أدق تفاصيل الصورة، والتحكم في إخفاء أي جزء منها بطرق مبتكرة، كنسخ جزء من الصورة ونقله إلى أي جزء آخر! كما أن التطبيق يوفر ميزة إضافة النصوص والإطارات والملصقات والتأثيرات ذات الخيارات الكثيرة، الأمر الذي يجعلك تشعر بأن الصورة عالية الجودة.

أدوبي فوتوشوب لايت رووم ADOBE LIGHTROOM

واحد من اروع برامج تعديل الصور المفضلة لدى المصورين المحترفين التي تم تطويرها من قِبَل أدوبي سيستمز. يتيح لك برنامج تعديل الصور للايفون والأندرويد خيارات واسعة لتعديل الصور،

 بما في ذلك إمكانية التعريض ومعادلة تشويه العدسات ومعالجة عيوب البشرة، والتحكم بأدق تفاصيل وألوان الصورة، وغيرها الكثير من الميزات التي يبحث عنها أي مصور محترف قبل إنتاج صوره المعدلة وتحميلها. سيدهشك تطبيق تعديل الصور والكتابة عليها بقدرته المميزة على تحويل الصور من حالة معينة أو شكل معين إلى حالة مختلفة تمامًا بناءً على تفضيلاتك.

سناب سيد SNAPSEED

برنامج سناب سيد

يمكنك تحميل برنامج سناب سيد على كل من أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون