الجمعة 19 يوليو 2024

ليونيل ميسي وباريس.. هل هو وقت الوداع والعودة للبيت الكتالوني؟!

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

هل هو وقت الوداع
هل هو وقت الوداع والعودة للبيت الكتالوني؟!

تتزايد وتيرة الأخبار في الأيام الأخيرة حول مستقبل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد زياراته المجهولة لبرشلونة ولقائه نجومًا سابقين مثل بوسكيس وألبا وبيرت. 

وبسبب هذه التطورات، ازدادت التكهنات بشأن مصير ميسي وتناولت الشائعات عودته المحتملة إلى ملعب الكامب نو.

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، قد اتخذ قرارًا بعدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، حسب المعلومات التي تظهر بشكل متزايد. 

وعلى الرغم من المحاولات العديدة لتجديد عقده منذ فترة قبل كأس العالم، إلا أن ميسي أخبر وكيل أعماله أنه سيتخذ قرارًا بعد نهاية البطولة.

وتغيرت الكثير من الأمور بعد فوز ميسي بكأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني، ولكن على حساب فرنسا، مما يثير الأسئلة حول مستقبله المهني وما إذا كان سيعود إلى برشلونة أم سينتقل إلى نادٍ آخر.

وهنا بدأت تتغير الكثير من الأمور بعدما نجح الأسطورة الأرجنتينية في قيادة المنتخب الأرجنتيني للتتويج بكأس العالم ولكن على حساب من؟ على حساب المنتخب الفرنسي.

ومع هذا السيناريو بدأت الأمور بالتوتر ما بين قائد المنتخب الأرجنتيني والمشجعين الفرنسيين، بحيث كانت ردة فعل المشجعين الفرنسيين مشحونة للغاية، وناقمة على الأرجنتيني، ووصل الأمر لتحميل اللاعب مسؤولية الخروج من دوري الأبطال السنة الماضية والسنة الحالية، وتحميله سبب النتائج السيئة التي لحقت بالفريق في الآونة الأخيرة والإخفاقات المتتالية، بل تعدى الموضوع عند المشجعين للتصفير عليه في ملعب حديقة الأمراء، في حاډثة قد تكون أعلنت بدء مرحلة الطلاق مع النادي الفرنسي.

 

وبعد ذلك كان رد الأرجنتيني بعدم إلقاء التحية للجمهور الباريسي في ملعب حديقة الأمراء، كرد واضح وصريح من اللاعب على انزعاجه من التصرف الطائش من الجمهور الباريسي بحقه. 

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات