الأربعاء 17 أبريل 2024

رحيل ميسي عن باريس أمر محتمل جداً.. فأين ستكون وجهته التالية؟!

رحيل ميسي عن باريس
رحيل ميسي عن باريس أمر محتمل جداً.. فأين ستكون وجهته التالية

ذكرت صحيفة الكتالونية بأن ميسي قد حسم قراره منذ فترة، وأشارت إلى أن والده أخبر المدير الرياضي للنادي، لويس كامبوس، بذلك منذ حوالي شهر. 

ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن سبب قرار ميسي عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان يعود إلى شعوره بعدم وجود مشروع رياضي مضمون وواضح للموسم المقبل 2023-2024.

في حين أكّد الصحفي الإيطالي الشهير وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو صحة معلومات "الصحيفة"، وأشار إلى أن رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان أصبح مؤكدًا بعد نهاية الموسم الحالي. وأكّد رومانو الأنباء التي تحدثت عن قرار نادي باريس سان جيرمان إيقاف ميسي لمدة أسبوعين بسبب سفره إلى السعودية بدون إذن رسمي، 

وعدم حضوره لتدريبات الفريق يوم الإثنين. وأشار رومانو إلى أن العلاقة بين النادي واللاعب انتهت الآن، وأن ميسي لم يتخذ قراره حتى الآن بشأن وجهته المقبلة، ويُرتبط باحتمال العودة إلى نادي برشلونة، فضلاً عن وجود عرض سعودي ضخم من نادي الهلال.

زيارة ميسي للسعودية



كان ميسي زار السعودية يوم الإثنين، 1 مايو/أيار 2023، وأشارت تقارير صحفية إلى أن الزيارة "ترويجية" ولا علاقة لها بأي انتقال محتمل لنادي الهلال.

ونشر ميسي عبر حسابه على فيسبوك وإنستغرام صوراً له رفقة أبنائه في السعودية، وكتب: "من كان يتوقع أن المملكة العربية السعودية خضراء بهذا الشكل؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما أمكنني ذلك".

بدوره، عبّر أحمد الخطيب، وزير السياحة السعودي، عن سعادته بزيارة ميسي للمملكة للاستمتاع واستكشاف الوجهات السياحية السعودية، 

مؤكداً على أنها شهدت استكشاف تجارب أصيلة تعكس حفاوة الشعب السعودي وكرمه، داعياً السياح في كل دول العالم إلى زيارة المملكة.