الأربعاء 17 أبريل 2024

هل انتهت شراكة رونالدو مع فريق النصر السعودي؟

موقع أيام نيوز

هل سيتابع كريستيانو رونالدو وجوده في فريقه الجديد؟

قرر النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، مغادرة ناديه النصر السعودي، بعد أشهُر فقط من انتقاله إلى "العالمي"، عقب مغادرته فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، نتيجة المقابلة الصحافية التي قام بها مع بيرس مورغان، وأحدثت أزمة مع إدارة "الشياطين الحُمر".

وبحسب صحيفة "ناسيونال" الإسبانية، الثلاثاء، فإن رونالدو يريد الرحيل عن نادي النصر، الذي أصبح قريبًا من فقدان المنافسة على لقب الدوري السعودي،

 رغم العقد الذي حصل عليه البرتغالي بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا حتى عام 2025، ما جعل ريال مدريد يسارع إلى التدخل، حتى يساعده أسطورته السابق.



وأوضح أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يريد عودة نجمه السابق كريستيانو رونالدو إلى "الملكي"، لكن بدور مختلف عن كونه لاعبًا، حيث سيكون البرتغالي المخضرم سفيرًا للفريق الإسباني، مثلما فعل عدد من الأساطير السابقين.

وتابع أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يعلم تعلّق النجم البرتغالي بالفريق، بعدما أجرى تدريبات منفردة في مرافق "الملكي"، قبل أن يشد رحاله صوب العاصمة السعودية الرياض، من أجل توقيع عقده الجديد مع النصر.

واختتم بأن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يرى أن نجمه البرتغالي السابق، سيكون له دور كسفير للفريق الإسباني خلال السنوات المقبلة، بعدما تقدم في العمر، وأصبح على مشارف إعلان إنهاء مسيرته الاحترافية.