الخميس 30 مايو 2024

افضل طريقة لجعل المكياج يدوم لفترة طويلة ..

افضل طريقة لجعل المكياج يدوم لفترة طويلة ..

أرغب في متابعة القراءة

الصفحة التالية
افضل طريقة لجعل المكياج
افضل طريقة لجعل المكياج يدوم لفترة طويلة ..

افضل طريقة لجعل المكياج يدوم لفترة طويلة … تستخدم معظم النساء مستحضرات التجميل وأنواع المكياج المتنوعة بكثرة، وبشكل خاص في المناسبات الخاصة والأفراح.

 لكن عندما يتعلق الأمر بالمناسبات الصيفية، يصبح تثبيت المكياج تحدياً بالنظر إلى حرارة الطقس، مما ينتج عنه نتائج غير مرضية ويقلل من ثقة السيدات بأنفسهن. يمكن أن يسبب هذا التوتر خلال الحفلات والمناسبات خوفاً من عدم ثبات المكياج. ولكن يمكن اتباع بعض الطرق البسيطة والخطوات لتثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة دون التأثر بحرارة الجو أو التعرق.



كيف أحافظ على المكياج ثابت لفترة طويلة

الكثير يواجهون مشكلة عدم ثبات المكياج لفترة طويلة، فعندما يقوموا بوضع المكياج يتلف بعد وقت قصير، ويرجع السبب في ذلك إلى درجات الحرارة العالية التي يتعرض لها الوجه، فعند تعرض الوجه للحرارة يزيد من الإفرازات الدهنية المتواجدة في الوجه، ويمكن أن تتسبب الأمطار أيضاً في عدم ثبات المكياج، وسوف نعرض لكم نصائح للحصول على مكياج ثابت لفترة طويلة.

استخدام البرايمر قبل وضع المكياج

البرايمر وأصنافه: يُعتَبر البرايمر (بالإنجليزية: Primers) من المستحضرات التجميلية التي تقدم تغطية ناعمة وخالية من المسام عند تطبيقها على الوجه. تتوافر مجموعة متنوعة من أنواع البرايمر، حيث يتألف بعضها من السيليكون (بالإنجليزية: Silicon) للحصول على بشرة ملساء وخالية من العيوب. 

متابعة القراءة
صفحة 1 / 5
لاستكمال القراءة ..