الخميس 18 أبريل 2024

أسرار الجمال لدى النساء الكوريات

موقع أيام نيوز

سر جمال بشرة الكوريات.. تعرف عليه

تُعتبر العناية بالبشرة جزء من ثقافة الجمال الكورية للمرأة، وهو ما يبدأ منذ نعومة أظافرهن، لذا تبحث النساء في كل أنحاء العالم عن سر جمال بشرة الكوريات، للتمتع ببشرة نضرة ووجه صافٍ. نقدم لكِ خطوات عناية الكوريات ببشرتهن

تدليك الوجه: دلكي وجهكِ بالبخار في أثناء الاستحمام بحركات دائرية بأصابعكِ، مثلما تفعل الكوريات، بدءًا من الجبهة، ثم عظام الوجنتين والخدين، حتى عظام الفك، فالتدليك ينشط الدورة الدموية، ويعطي نضارة للبشرة. دلكي أيضًا وجهكِ بمنشفة ناعمة مبللة بالماء الساخن كل يوم، بحركات دائرية لطيفة بالاتجاه لأعلى.

استخدام قناع الفحم الورقي: قناع الفحم الورقي يقشر البشرة والجلد الميت، ويزيل الزيوت والأتربة، كل ما عليكِ فعله ترك القناع على وجهكِ لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم نزعه.

وضع زيوت الشفاه: هناك عدة أنواع من زيوت الشفاه الغنية بالعناصر المغذية، ومن أكثر الاختيارات شيوعًا لدى الكوريات، النوع الذي يحتوي على مزيج من زيوت الكاميليا والأفوكادو والورد.



استخدام الماسكات الليلية: في أثناء النوم تبذل خلايا البشرة قصارى جهدها لاستعادة صحتها، يمكنكِ مساعدتها في ذلك باستخدام أنواع ماسكات الوجه الليلية المختلفة، لتحصلي على بشرة صافية ونضرة وغير مجهدة في الصباح.

تناول شاي الشعير: شاي الشعير غني بمضادات الأكسدة، وأظهرت إحدى الدراسات أن شربه يحسن الدورة الدموية، هو ما يعود على البشرة بالنفع، بالإضافة إلى أنه يساعد في إنقاص الوزن، وهو مشروب مفضل للكوريات.

ممارسة تمارين الفم: حركي فمك في اتجاهات مختلفة، وكرري التمرين ثلاث مرات، فهو يحسن الدورة الدموية، ويشد البشرة.

10 من أهم أسرار جمال ونعومة شعر النساء الكوريات

هل سبق ورأيت امرأة كورية بشعر مجعد أو غير مرتب؟ يبدو أن للنساء الكوريات أسرار جمالية خاصة للحصول على شعر ناعم وحريري طيلة الوقت، وهذه الأسرار لا تبدو خيالية بل بتخصيص بعض الوقت والالتزام بعادات تعتبر أساسية، لنتعرّف عليها سويًا ونحاول اعتمادها.